أول تعليق من رونالدو على رقمه القياسي في يورو 2024

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- علق الدولي البرتغالي لاعب نادي النصر السعودي، على رقمه القياسي المرتقب، عندما يصبح أول لاعب يشارك في نهائيات كأس الأمم الأوروبية ست مرات، في بطولة يورو 2024.

رونالدو: أعتقد أنني لاعب كامل

وقال رونالدو في تصريحات لموقع الاتحاد الأوروبي: “أنا فخور بكوني أول لاعب يشارك في ست بطولات أوروبية، أشعر بسعادة غامرة لأنه يظهر طول عمر مسيرتي”.

وأضاف: “ومع ذلك، فهو مجرد فصل مما حققه في كرة القدم، أنا سعيد وأشعر بالفخر لوجودي هنا لمساعدة المنتخب الوطني على تحقيق أهدافه، وبالطبع محاولة المضي قدمًا والفوز به، وهوهدفنا الأساسي”.

وأكمل: “المشجعون البرتغاليون يلعبون دوراً حاسماً دائماً، تماماً مثل أولئك الذين سيشاهدوننا على شاشة التلفزيون، لأن طاقتهم ستكون محسوسة في ألمانيا، أريدهم أن يواصلوا ما فعلوه دائمًا، دعم المنتخب واللاعبين، كلاعبين، نشعر بهذا الدعم على أرض الملعب، ومعًا سنكون أقوى”.

وأردف: “نحاول دائمًا تحسين أشياء معينة، هناك دائما مجال للتحسين، أعتقد أنني لاعب كامل، لكن هناك دائمًا أشياء يمكنني إتقانها، ومع التقدم في السن، هناك أشياء لم نكن جيدين فيها في الماضي، ونبدأ في فقدان بعض القدرات، لذلك من المهم أن نحاول التكيف”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق