نادي في الدرجة الثانية يستهدف التعاقد مع حارس النصر

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- يستهدف أحد أندية الدرجة الثانية، التعاقد مع وليد عبدالله حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي ، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

الدرعية يفاوض وليد عبدالله

وانتهى عقد وليد عبدالله مع نادي النصر، بنهاية الموسم المُنصرم، وخوض مباراة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين ضد الهلال، والذي خسره بضربات الجزاء، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل بهدف لكل فريق.

ودخلت إدارة نادي الدرعية السعودي في مفاوضات جادة مع وليد عبدالله، للتعاقد معه في صفقة انتقال حر، وتدعيم صفوف الفريق، خلال منافسات دوري الدرجة الثانية الموسم المقبل.

ولا ترغب إدارة في تجديد عقد وليد عبدالله، بناءً على طللب البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني للفريق، خاصة وأن اللاعب شارك بصفة قليلة مع العالمي في الموسم الماضي، حسبما ذكرت صحيفة الرياضية السعودية، مساء اليوم السبت.

الجدير بالذكر أن الحارس صاحب الـ 38 عامًا بدأ مسيرته الكروية مع نادي الشباب قبل أن ينتقل لصفوف النصر، وقضى معه سبعة أعوام خاض خلالها 80 لقاء وولج مرماه 94 هدف، وحصل على 24 شباك نظيفة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق