دينا الرفاعي : سيتم فتح الرخص التدريببة لمدربات كرة القدم

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكدت دينا الرفاعي عضو اتحاد الكرة المصري، على أن الاتحاد يخطط لفتح المجال للمدربات السيدات في الكرة النسائية للحصول على الرخص التدريبية وذلك بعد توقف لرخص لمدة طويلة.

وأضافت الرفاعي، " الكرة النسائية لها نصيب بعقد 3 دورات تدريبية للحصول على الرخص التدريبية  للمدربات واللاعبات السابقات اللاتي لديهن طموح الدخول لعالم التدريب".

وتابعت دينا الرفاعي، "أتمنى أن يتكون الجهاز الفني لأندية الكرة النسائية في مصر من عناصر نسائية مؤهلة علميًا وفنيًا قي مكانة عالية ".

وأتمت حديثها، "سيتم تأسيس جيل جديد من لاعبات الكرة النسائية وكوادر تدريبية مؤهلة للأندية والمنتخبات الوطنية".

وفي سياق متصل قرر اتحاد شمال أفريقيا لكرة القدم، تأجيل البطولة التنشيطية لأندية السيدات تحت 20 عامًا، لتُقام في نهاية العام الجاري 2024.

ويشارك في البطولة بيراميدز ممثلًا عن مصر، ونادي أقبو الجزائري، سوسة التونسي، بالإضافة للجيش الملكي المغربي لفئة تحت 20 عامًا.

كما كشف تقرير صحفي مغربي عن مناقشة اتحاد شمال أفريقيا لكرة القدم، لفكرة إطلاق مسابقة جديدة تجمع أندية شمال القارة السمراء.

وقال موقع "البطولة المغربي" ، أن اتحاد شمال أفريقيا لكرة القدم يناقش في الفترة الحالية، فكرة إطلاق مسابقة جديدة تحت مُسمى "بطولة شمال أفريقيا للأندية".

وأضاف الموقع في تقريره، أن اللجنة التنفيذية للجهاز المذكور، أجرت اجتماعا لدراسة المسائل المالية للهيئة، فضلا عن إعداد مشروع جديد بشأن عودة بطولة شمال أفريقيا للأندية.

وستشمل المُسابقة وفق المقترح المذكور مُشاركة فِرق من شمال أفريقيا، ويتعلق الأمر بكل من المغرب وليبيا، تونس والجزائر ثم مصر

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق