محمد حليم مديرا فنيا لطنطا بدوري المحترفين في الموسم المقبل

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أتم مجلس إدارة نادي طنطا برئاسة فايز عريبي، إجراءات التعاقد مع محمد حليم المدير الفني السابق لراية إف سي، لتولي القيادة الفنية للفريق الطنطاوي في الموسم المقبل بدوري المحترفين.

وجاء تعاقد طنطا مع محمد حليم عقب الجلسة التي جمعت المدير الفني السابق لراية مع مجلس إدارة نادي طنطا، وانتهت بتوقيع المدير الفني على عقود تولي القيادة الفنية للنادي خلفا لعمرو أنور الذي تقدم باستقالة رسمية من منصبه عقب نهاية الموسم الماضي من دوري المحترفين.

ومن المقرر أن يضم الجهاز الفني لفريق طنطا في الموسم المقبل كلا من محمد حليم كمديرا فنيا ووليد المحروقي كمدرب عام وإكرامي صابر مدرب مساعد، ووليد بدران كمدرب مساعد، وعلي فرج كمدرب حراس مرمى.

كما قررت إدارة طنطا إجراء تعديلات على الجهاز الإداري للفريق الأول وذلك بتعيين حمدي موسى كإداري للفريق الأول مع تعيين جمال بشير كمديرا للتعاقدات بالنادي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق