ميركاتو 2024 | النجوم يطلب 15 مليون جنيه لرحيل لاعبه إلى غزل المحلة

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - دخل نادي غزل المحلة الصاعد حديثا للدوري الممتاز، في مفاوضات مكثفة مع مجلس إدارة نادي النجوم من أجل الحصول على خدمات أحمد علي دبش، لاعب خط وسط فريق النجوم، وذلك لدعم خط وسط الفريق المحلاوي في الموسم الجديد.

وأرسل نادي غزل المحلة فاكسا رسميا لنادي النجوم يطلب فيه الحصول على خدمات أحمد علي لاعب خط وسط الفريق، ليرد النجوم بطلب الحصول على 15 مليون جنيه، من أجل التنازل عن خدمات اللاعب لصالح المحلة.

وينتظر مجلس إدارة نادي غزل المحلة الاجتماع مع مجلس إدارة النجوم، من أجل إتمام الصفقة، خاصة في ظل طلب أحمد عيد عبدالملك، المدير الفني للمحلة، التعاقد مع اللاعب.

يذكر أن المحلة تعاقد من قبل مع أحمد النفراوي حارس بتروجت، وحازم أبوسنة مهاجم لافيينا، ومحمد أسامة لاعب خط وسط لافيينا.

وفي حال حسم المحلة صفقة لاعب النجوم، سيبدأ النادي في المرحلة الثانية من التعاقدات وذلك بالتعاقد مع لاعبين أفارقة، حيث يخطط النادي لضم أكثر من لاعب محترف بصفوف أندية الدوري الممتاز.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق