مدرب أجنبي على طاولة الأهلي لقيادة فريق الكرة النسائية.. تعرف عليه (خاص)

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يواصل النادي الأهلي، التحركات لتدعيم فريق الكرة النسائية بالنادي من خلال صفقات ولعل أبرز تحركات مفاوض النادي الأهلي هي على مستوى الإدارة الفنية للفريق.

وكان كورة بلس قد كشف في وقتٍ سابق خريطة تحرك مسؤولو الأهلي في ملف المدير الفني لفريق الكرة النسائية حيث أن الأولوية في النادي الأهلي أن يكون المدير الفني أجنبي وفي حال تعذر الحصول على خدمات مدرب أجنبي فإن هناك عدة أسماء مصرية جاهزة.

وعلى صعيد المدرب الأجنبي هناك 3 مدربين من جنسيات مختلفة، يسعى المفاوض الأهلاوي في ضم التعاقد مع أحدهما بجانب تحديد قائمة بها 3 مدربين من نجوم الأهلي القدامى بينهم من مثل منتخبات مصر المختلفة، وخوض تجارب احترافية خارجية.

وعلم "Koraplus " أن النادي الأهلي دخل خلال الفترة الأخيرة الماضية، في مفاوضات جادة مع عدد من المدربين والمدربات، أصحاب الجنسيات المختلفة يتقدمهم جنسية أوروبية وإفريقية وعربية، من أجل اختيار أحدهم.

ويُعد المدرب الغيني كوندي أمارا، المدير لفريق سبورتنج كازابلانكا المغربي، والذي رحل عن الفريق بعدما توج ببطولة شمال إفريقيا المؤهلة لدوري الأبطال هو أحد العناصر المطروحة على طاولة النادي الأهلي.

وقال مصدر مقرب من المدرب لـ"كورة بلس" اليوم الأحد: "الساعات القليلة الماضية كوندي أمارا أرسل ملف للأهلي، يحتوى على السيرة الذاتيه له وخطته المقرر العمل بها وطلباته، وأهدافه المستقبلة مع النادي الأهلي حال تولي تدريب الفريق".

وشهدت الأيام القليلة الماضية تواصل الأهلي مع المدرب ، من أجل معرفة شروطه وطلباته من أجل تولي الفريق النسائي، على أن يتم تحديد موعد لإجراء مقابلة عبر زووم خلال الفترة المقبلة للبت في الأمر.

وعلم "كورة بلس" أن شادي محمد مدير جهاز الكرة النسائية بالنادي، وضع عدد من السيناريوهات على طاولة مجلس إدارة الأهلي، من أجل البت في أحدهم خلال الفترة المقبلة، يتقدمهم ملف المدير الفني الجديد والذي سيتولى تدريب الفريق الأول لسيدات الأهلي.

ومن المقرر أن يحسم مسؤلي النادي الأهلي خلال الساعات القليلة المقبلة، ملف المدير الفني المقرر اسناد المهمة له لوضع آلية العمل خلال الفترة المقبلة، وبدأ فترة الإعداد قبل المشاركة الموسم الجديد في الدوري الممتاز للسيدات، وهناك ترجيع تام لفكرة المدرب الأجنبي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق