أجويرو يضغط للحاق بمواجهة برشلونة وفالنسيا

Sport 360 [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

يضغط النجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، مهاجم الجديد، للحاق بمواجهة الفريق الكتالوني ضد فالنسيا عقب فترة التوقف الدولي الحالية.

ويسارع اللاعب الوقت لخوض مباراته الأولى الرسمية مع حيث ذهب اليوم الخميس للمدينة الرياضية للتدرب بالرغم من حصول الفريق الأول على راحة من التدريبات.

أجويرو يستهدف المشاركة ضد فالنسيا في الكامب نو

وتعرض أجويرو للإصابة خلال فترة التحضير للموسم مع برشلونة، وبسبب ذلك لم يشارك في أي مباراة مع الفريق الكتالوني حتى الآن، لكنه يمكنه فعلها بعودة الليجا في مواجهة الخفافيش بالسابع عشر من أكتوبر الجاري، حال سارت الأمور كما خطط لها في برنامجه العلاجي.

و في الكامب نو، لتكون بدايته الرسمية مع الفريق بعد الانضمام للبلوجرانا في الميركاتو الصيفي الماضي، في صفقة انتقال حر مجانية، بعد نهاية عقده مع فريقه السابق مانشستر سيتي الإنجليزي.

قصص سبورت 360

ويرتبط أجويرو بعقد مع برشلونة مدته عامين، سيبقى بموجبه في الكامب نو حتى يونيو 2023.

في سياق متصل، أكدت صحيفة آس الإسبانية أن لاعب وسط البارسا، بيدري، سيكون جاهز لخوض الكلاسيكو ضد ريال مدريد، وربما يتمكن من العودة للمشاركة مع برشلونة في المباريات قبل ذلك أيضاً.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق