سبب جديد يُقرب رحيم سترلينج من برشلونة

Sport 360 [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

لن يكون النجم الإنجليزي الدولي رحيم سترلينج ضمن قادة فريق هذا الموسم، وذلك بعد تصويت تم إجراءه في النادي، حيث لم يكن الجناح من بين الخمسة الأوائل الذين تم اختيارهم.

كان فيرناندينيو هو الفائز وهذا يعيده كقائد للفريق في حين أن روبين دياس سيأخذ المكان الثالث بدلاً من سترلينج، بعد أن أحدث قلب الدفاع البرتغالي تأثيراً متميزاً في الخط الخلفي.

أقنع روبين دياس زملائه وأعضاء الطاقم التدريبي المشاركين في التصويت ليكون ضمن مجموعة القادة، وجاء جوندوجان في المركز الثاني ودي بروين في المركز الرابع وكايل ووكر كقائد أخير.

سترلينج خارج القادة الخمسة في السيتي

أراد جوارديولا مدرب مانشستر سيتي تحديد هذه المسألة بوضوح، وشدد في المؤتمر الصحفي له على أن هناك قادة يمكنهم أن يتواجدوا بدون شارة.

قصص سبورت 360

لا يمر سترلينج بأفضل لحظاته مع مانشستر سيتي على صعيد المشاركة أو حتى على صعيد إحداث التأثير، وهذا ما يعزز من الشائعات التي تربطه بالانتقال إلى برشلونة في يناير القادم، على الرغم من أن بيب جوارديولا مازال مقتنعاً بأهمية اللاعب وأنه يمكنه أن يقدم موسم رائع.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق