كيف تتابع مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد؟

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يخوض الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي و الفريق الأول لكرة اليد بالزمالك نهائي بطولة كأس الكؤوس الإفريقية مساء اليوم التي تقام في ضيافة النادي الأهلي على صالته بالجزيرة.

ووصل الزمالك إلى نهائي كأس الكؤوس بعد الفوز على سبورتنج في الدور قبل النهائي بنتيجة 25-24، بينما تأهل الأهلي بعد الفوز على رجاء أغادير المغربي بنتيجة 36-23 في الدور نفسه.

كيف تتابع مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد ؟

من المقرر أن تنطلق المباراة في السابعة مساء اليوم، وتقام على صالة الأمير عبدالله الفيصل بمقر النادي بالجزيرة، وتذاع المباراة على قناة النادي الأهلي و صفحة الاتحاد الإفريقي لكرة اليد كما يقدم موقع كورة بلس بث حي ومباشر للمباراة الهامة.

الأهلي يغادر إلى رواندا اليوم لخوض نهائيات بطولة إفريقيا للسلة

الزمالك يلاقي بطل زامبيا في ربع نهائي بطولة إفريقيا رجال بتونس

4 مواجهات في اليوم الختامي لكأس الكؤوس 

وتقام اليوم الخميس 4 مواجهات في ختام بطولة كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد «رجال وسيدات» في نسختها رقم 39، التي تقام في ضيافة النادي الأهلي بمقر الجزيرة، ضمن منافسات النهائي وترتيب المراكز في البطولة. 

-منافسات السيدات 

*الأهلي مع أوتوهو الكونغولي على صالة الأمير عبدالله الفيصل في الساعة الثانية عشرة ظهرًا ضمن تحديد المركزين الثالث والرابع.

*بترو أتلتيكو الأنجولي مع أول أغسطس الأنجولي،  صالة الأمير عبدالله الفيصل في الساعة الرابعة عصرًا في نهائي البطولة.

- منافسات الرجال 
*سبورتنج مع رجاء أغادير المغربي على صالة الأمير عبدالله الفيصل في الساعة الثانية ظهرًا ضمن تحديد المركزين الثالث والرابع.

*الأهلي مع الزمالك على صالة الأمير عبدالله الفيصل في الساعة 7 مساءً في نهائي البطولة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق