عبدالرحمن غريب يكشف الجوانب الخفية في أسلوب تدريب كريستيانو رونالدو

كورة بلس 0 تعليق 33 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تحدث عبدالرحمن غريب، مهاجم فريق النصر السعودي، عن أسلوب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، في تدريبات الفريق، منذ أن انضم إلى صفوف العالمي في فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

عبدالرحمن غريب، صاحب الـ 26 عامًا، جناح نادي النصر، يلعب في الفترة الأخيرة إلى جانب رونالدو، الصفقة الأغلى في الدوري السعودي، بعد أن انضم إليه قادمًا من صفوف أهلي جدة، وشكل ثنائي رائع مع نجم الريال الأسبق.

عبدالرحمن غريب: رونالدو صعب في عمله ويغضب في هذه الحالة

صنع غريب العديد من الأهداف إلى كريستيانو رونالدو، ليكون الثنائية الأهم، بدلًا من التي كان يتوقع أن تحدث بين صاروخ ماديرا وأندرسون تاليسكا مهاجم العالمي.

وقال غريب في تصريحات تم تداولها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "أسلوب رونالدو في التدريبات صعب وقوي للغاية".

وأضاف :"حياة رونالدو جدية بشكل كبيرة، يغضب إذا خسر في التدريبات وهو المتوج بالكثير من البطولات الأوروبية والألقاب الفردية، هذا بخلاف حضوره للتدريبات مبكرًا قبل الكثيرين".

طالع أيضًا:

المنتخب السعودي تحت 23 عامًا في مواجهة قوية مع فرنسا بـ دورة تولون

23 لاعبة في انطلاق معسكر منتخب السيدات استعدادا لتصفيات أمم أفريقيا

إنجاز تاريخي لشهد سامي .. تعرف على نتائج البعثة المصرية في بطولة العالم لللتايكوندو

وواصل جناح النصر: "أحظى بدعم كبير من رونالدو، يقف معي بشكل كبير، وهو سبب حضوري للتدريبات بحماس كبير، فأنا أتدرب مع كريستيانو، كيف لا أتحمس؟!".

رونالدو لم ينجح في تحقيق ألقاب هذا الموسم رفقة النصر، حيث خسر كأس السوبر السعودي، وكأس خادم الحرمين الشريفين من دور نصف النهائي، بجانب احتلال وصافة الدوري السعودي، بعد صراع كبير مع الاتحاد الذي نجح في التتويج باللقب للموسم الحالي 2022 - 2023.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق