ميتروفيتش يسعى لتحقيق إنجاز تاريخي في الكلاسيكو ضد النصر

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- يسعى الدولي الصربي أليكسندر ميتروفيتش مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، إلى تحقيق إنجاز تاريخي ومعادلة رقم الفرنسي بافيتيمبي جوميز مهاجم الزعيم السابق، خلال مباراة ، في ديربي الرياض.

ميتروفيتش يستهدف معادلة رقم جوميز

ويحتاج ميتروفيتش إلى تسجيل هدف وحيد، من أجل معادلة جوميز بوصفه أعلى مسجِّلٍ لفريق الهلال في نسخة واحدة من الدوري السعودي للمحترفين.

وكان ميتروفيتش سجل هدفين في فوز فريقه الهلال على الحزم، بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت مساء الأمس السبت على ملعب فيصل بن فهد، ضمن منافسات الجولة الواحد والثلاثين من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.

ورفع ميتروفيتش عدد أهدافه في بطولة الدوري إلى 26 هدف، وأصبح ثاني لاعب من يتخطى عتبة الـ 25 هدفًا في نسخة واحدة، بعد جوميز، الذي سجل 27 هدفًا موسم 2019ـ2020.

ويتفوق الفرنسي جوميز بهذه الحصيلة على أي هداف هلالي آخر في كل نسخة على حدة من الدوري، الذي انطلق للمرة الأولى صيف 2008، حسبما ذكرت صحيفة الرياضية السعودية.

ويستعد فريق الهلال لمواجهة نظيره النصر، في مباراة الكلاسيكو التي ستقام في التاسعة مساء يوم الجمعة المُقبل، على ملعب الأول بارك، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق