المرض يؤجل انضمام نوير لمعسكر ألمانيا استعدادا لليورو

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - فشل الحارس الألماني مانويل نوير حارس بايرن ميونخ الألماني في اللحاق بمعسكر منتخب ألمانيا مساء اليوم الأحد في بلانكنهاين في إطار الاستعداد لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".

يأتي هذا بعدما تعرض لوعكة صحية حرمته من فرصة الانضمام للمعسكر الألماني ولم يحدد بعد موعد انضمامه للمعسكر من أجل الاستعداد للبطولة التي تستضيفها ألمانيا في يونيو المقبل.

ويستعد المنتخب الألماني لبطولة اليورو بخوض مباراتين وديتين أمام منتخب أوكرانيا ومنتخب اليونان يومي الثالث والسابع من يونيو قبل أن تبدأ منافسات اليورو في 14 يونيو المقبل.

ويتواجد المنتخب الألماني في المجموعة الأولى مع كل من المنتخب الاسكوتلندي ومنتخب المجر ومنتخب سويسرا ليستهل المشوار بمواجهة اسكوتلندا ويليها مواجهة المجر قبل أن يختتم منافسات دور المجموعات بملاقاة سويسرا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق