موقع "البطولة" المغربي والشيبي يكسبان الرّهان ويثبتان مصداقيتهما وسلامة موقفهما

البطولة 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

كان موقع "البطولة" في الموعد مجددا حين كسب رفقة لاعبنا المغربي محمد الشيبي الرهان، وأثبت مصداقيته وسلامة موقفه في التعامل مع ملف لاعب بيراميدز في قضيته مع حسين الشحات لاعب الأهلي.

وانطلقت أولى فصول القصة حين أشار موقع "البطولة" في انفراد حصري بكون الاتحاد الدولي لكرة القدم قد اعتبر أن قرار توقيف محمد الشيبي، لاعب بيراميدز من طرف الاتحاد المصري "غير قانوني".

وسارعت بعض وسائل الإعلام المصرية التي نبدي لها كل الاحترام لتكذيب الخبر، والتأكيد أن الاتحاد المصري لم يتوصل بأي قرار من "الفيفا".

وأثبتت الأيام مصداقية موقع "البطولة" وسلامة موقفه، حين جاء الرد من المحكمة الرياضية الدولية بتعليق قرار إيقاف الشيبي من طرف الاتحاد المصري، لمدة 6 مباريات، بسبب لجوئه للقضاء المدني ضد الشحات.

وإذ نحترم الاتحاد المصري لكرة القدم، وبعض البرامج المصرية بعد التكذيب الذي تعرضنا له في البداية، إلا أننا نذكر كموقع "البطولة" بأن المهنية تعتبر أساس عملنا، ولبنة بني عليها صيتنا الذي تجاوز الحدود المحلية.

وفي الختام، نرغب في توجيه التحية للعديد من الأقلام المصرية النزيهة ومقدمي البرامج الذين حرصوا كل الحرص على نقل الخبر بكل أمانة، وتعاملوا مع الواقعة بمهنية عالية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق