سبب سفر رونالدو إلى سنغافورة.. وما علاقة مالك فالنسيا؟

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

وصل البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النصر، سنغافورة في رحلة أسيوية خاصة بعد انتهاء منافسات مسابقة دوري روشن السعودي 2022/23.

وخسر فريق ، بقيادة كريستيانو رونالدو، لقب دوري روشن السعودي لصالح منافسه الاتحاد الذي توّج بطلاً بعد تمكنه من حسم صدارة جدول الترتيب قبل جولة واحدة على نهاية المنافسات.

وكان كريستيانو رونالدو في مايو الماضي، قد نشر صورة له رفقة مجموعة من الأطفال في سنغافورة عبر حسابه على “إنستجرام”، وأعلن خلالها عن زيارته خلال يونيو لأكاديمية “بيتر ليم”.

رونالدو يزور سنغافورة

ونشر كريستيانو رونالدو، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” عدة صور له في سنغافورة، اليوم الجمعة.

وكتب رونالدو خلال تغريدته: “الحديقة الاستوائية الوحيدة في العالم التي تم تكريمها كموقع للتراث العالمي لليونسكو في سنغافورة، هناك زرت الحديقه الوطنية – بصديقي بيتر ليم، والتقيت بالمستفيدين من منحة بيتر ليم، شكرا لكم على حبكم ودعمكم”.

يذكر أن بيتر ليم هو ملياردير سنغافوري، ويترأس حالياً نادي فالنسيا الإسباني، ويعاني الفريق من أزمات بالوقت الحالي، حيثُ يواجه خطر الهبوط لدوري الدرجة الثانية الإسباني.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق