تشكيل ريال مدريد المتوقع اليوم في مباراة فياريال في الدوري الإسباني

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

يتطلع في مباراة مساء اليوم أمام فياريال لإنهاء الموسم بطريقة جيدة على صعيد الدوري الإسباني قبل مواجهة بوروسيا دورتموند في نهائي دوري الأبطال.

وستكون مباراة اليوم ومباراة ريال بيتيس بمثابة استعداد للنهائي المرتقب يوم 1 يونيو في ويمبلي، وذلك بعد ضمان الفوز بلقب الليجا بالفعل.

وسيكون كارلو أنشيلوتي اليوم بدون خدمات دافيد ألابا وأوريلين تشواميني، أما البقية فمن المتوقع أن يكونوا لائقين للمشاركة ولكن سيقوم أنشيلوتي بإراحة بعض الأسماء.

حيث سيتم الدفع مرة أخرى بإبراهيم دياز في التشكيلة الأساسية وسيتواجد بجانب خوسيلو في المقدمة، مع الاعتماد على سيبايوس وكامافينجا ومودريتش خلف صانع اللعب جود بيلينجهام.

تشكيل ريال مدريد المتوقع (4\4\4): لونين – فاسكيز – روديجير – ناتشو – فران جارسيا – سيبايوس – كامافينجا – مودريتش – بيلينجهام – إبراهيم دياز – خوسيلو.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق