تفاصيل جلسة إدارة الزمالك مع اللاعبين بعد التتويج بالكونفيدرالية

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- حرص مجلس إدارة برئاسة الكابتن حسين لبيب، على عقد جلسة مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم الذي أقيم مساء اليوم الأربعاء على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة مودرن فيوتشر.

رئيس الزمالك يشيد بأداء اللاعبين

وجاءت جلسة إدارة نادي الزمالك، من أجل تقديم التهنئة للاعبي الفريق وأعضاء الجهاز الفني بمناسبة التتويج ببطولة كأس الكونفدرالية، على حساب فريق نهضة بركان المغربي.

وأشاد رئيس الزمالك بالأداء الرجولي للاعبين في المباراة النهائية، ووجه لهم التهنئة،  وأثنى على المجهود المبذول من الجهاز الفني واللاعبين، والذي تكلل بالتتويج باللقب القاري.

وحرص جميع أعضاء المجلس على توجيه التهنئة للاعبين والجهاز الفني، وطالبوهم بمزيد من الانتصارات والبطولات في الفترة المقبلة.

ويلتقي مع نظيره مودرن فيوتشر، في المباراة التي ستقام في تمام السابعة مساء يوم الخميس، على استاد المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري المصري متاز.

الجدير بالذكر أن فريق الزمالك يحتل المركز الثالث عشر من جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 24 نقطة من 15 لقاء، بينما يأتي فريق فيوتشر في المركز التاسع برصيد 30 نقطة من 21 مباراة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق